البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد 4 أيام بحث.. انتشال الجثة الخامسة من ضحايا انقلاب ميكروباص ببحر شبين

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

تمكن رجال الإنقاذ النهري بالغربية، من انتشال الجثة الخامسة المفقودة الغارقة في بحر شبين عقب انقلاب ميكروباص في ترعة قرية كفر ششتا بزفتى، يوم الأحد الماضي، بعد ٤ أيام من البحث عن الجثمان.
ومنذ وقوع الحادث الذي أسفر عن مصرع ٥ أشخاص وإصابة ٤ آخرين، بذل رجال الإنقاذ النهري جهوداً مضنية للبحث عن جثة أحد الضحايا ويدعى خالد مصطفى ٤٥ سنة، من ميت المخلص بمركز زفتى، والتي لم يتم العثور عليها وظلت مفقودة وتم توسيع دائرة البحث لمسافة ١٥ كيلو من بحر شبين بحثاً عن الجثة، والاستعانة بالقوارب لتقليب المياه بمعرفة رئيس قسم الإنقاذ النهري بقطور.

وبعد مرور ٤ أيام ظهرت الجثة طافية على الماء بعد 4 أيام من فقدانها في البحر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيق فيما سادت حالة من الارتياح بين الأهالي عقب العثور على الجثة.

كان اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة بانقلاب ميكروباص فى بحر شبين على طريق كفر ششتا، يوم الأحد الماضي.

وانتقلت 4 سيارات إسعاف وقوات الإنقاذ النهري، وتم استخراج ٤ جثث وإنقاذ 4 مصابين، فيما ظل البحث عن الجثة الخامسة لمدة ٤ أيام حتى ظهرت على سطح المياه اليوم.