البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإنقاذ النهري يبحث عن مفقودين بحادث "توك توك" الإسماعيلية

الإنقاذ النهري يبحث
الإنقاذ النهري يبحث عن مفقودين في حادث توك توك الإسماعيلية

يواصل رجال البحث والإنقاذ في الإسماعيلية، جهودهم في تمشيط ترعة الإسماعيلية بعد بلاغ سقوط توك توك قرب محور 30 يونيو علي طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي.

وأكدت المصادر الأمنية والطبية عدم استخراج أي مصابين أو وفيات في الواقعة فيما تم استخراج "التوك توك" بعد سقوطه في الترعة لمعرفة هوية صاحبه.

وتعود أحداث الواقعه، بتلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد ابلاغ أحد الأهالي بسقوط توك توك علي حافة ترعة الإسماعيلية واحتمالية وجود مصابين.

وعلي الفور، وجه اللواء طلعت عبد الهادي مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث باشراف العقيد محمد فيصل مفتش البحث الجنائي والمقدم سيد عبد العال رئيس مباحث القصاصين لكشف تفاصيل الواقعة.

وأشارت التحريات الاولية للمباحث الجنائية باحتمالية القاء أحد الأشخاص التوك توك في ترعة الإسماعيلية أو سقوطه في الترعة خلال سيره.

وقالت المصادر الأمنية إنه لم يتم العثور علي أي مصابين أو جثث في الحادث رغم تمشيط الترعة في الثانية صباح اليوم الاثنين رغم اسقرار تيار المياه وعدم وجود سرعة كبيرة للتيار.

وأشارت المصادر الي ان رجال الانقاذ النهري مستمرين في البحث وأعمال التمشيط حتى آخر ضوء لنهار اليوم الاثنين للتأكد من عدم وجود أي وفيات في الحادث.

ويجري رجال البحث الجنائي محاولات للتعرف علي هوية مالك التوك توك رغم عدم وجود أي لوحات معدنية عليه، فيما أكد عدد من سائقي التوك توك بقرية المحسمة ومركز القصاصين عدم تعرفهم عليه وهو مايرجح انه من خارج الإسماعيلية.