البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حالة غضب تسيطر على جماهير الاتحاد السكندري قبل موقعة إنبي

الاتحاد
الاتحاد

تسيطر حالة من الغضب الجماهيري داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري، في أعقاب تعادل فريق الكرة مع نظيره ايسترن كومباني في الدوري الممتاز، وخسارة زعيم الثغر نقطتين خلال مشواره بمسابقة الدوري، بالإضافة إلى الأداء الفقير الذي يصاحب الفريق داخل الملعب خلال المباراة.

وطالبت جماهير الاتحاد السكندري، التوأم حسام حسن وإبراهيم حسن، بتحقيق الفريق انتصارات خلال المباريات المقبلة خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانبه، رفض حسام حسن، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد، منح لاعبيه راحة سلبية،وواصل الفريق السكندري  تدريباته الجماعية، اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي بمقر فرع سموحة، في إطار استعدادات لقاء إنبي المرتقب في الدوري الممتاز.

 

وهدد حسام حسن، لاعيبه المقصرين بالاستعباد نهائياً في حال تكرار نفس الأداء السيئ داخل الملعب أمام المنافسين خلال مشوار الاتحاد السكندري بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى حسام حسن وجهازه المعاون خلال التدريبات الجماعية، تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة ايسترن كومباني، فضلاً إعادة هيكلة التشكيل مجدداً وفقاً لمستجدات الوضع داخل الملعب قبل موقعة إنبي المرتقب في الدوري الممتاز.

 

ويحل الاتحاد السكندري ضيفاً على نظيره إنبي، الثلاثاء المقبل، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة رقم ١٠ من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

 

والجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري يتواجد في المركز السادس برصيد ١٣ نقطة، جمعهما من ٩ مباريات، فاز في ٣ مباريات، وتعادل في ٤ مباريات، وخسر في مباراتين حتي الآن بمنافسات مسابقة الدوري الممتاز.