البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو وصور|مرتضى منصور مهاجما موظفي الزمالك: «كله مرصود بالكاميرات.. وحذرت من قبل»

مرتضى منصور
مرتضى منصور

توعد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، «عمال وموظفين نادي الزمالك» الذين حاولوا افتعال أزمات يوم الانتخابات؛ قائلًا: «كله مرصود بالكاميرات.. وأنا حذرت قبل كده».. «مفيش حد هيحافظ على لقمة عيشك». 

وأضاف «منصور» قائلًا:«ليس مطلوب منك أن تؤيدني أو تساندني؛ ولكن كان مطلوب منك أن تكون محترم، متقبضش علشان تبيع النادي اللي أنت فيه»، مشيرا إلى أن لائحة نادي الزمالك تؤكد أن الموظف والعامل بنادي الزمالك سيؤدني «هفصله». متسائلًا: استفدوا إيه؟

وتابع «منصور» :  «كله مرصود بالكاميرات.. وأنا حذرت قبل كده»، حتى لاعبي الفرق المختلفة حذرتهم من الدعاية الانتخابية. جاء ذلك خلال كلمة «منصور» في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم الإثنين، للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة.
ووجه «منصور» الشكر لوزارة الصحة على تنفيذها للإجراءات الاحترازية، وإرسال سيارات الإسعاف تحسبا للطوارئ، أثناء انعقاد الجمعية العمومية للقلعة البيضاء. 

 


وتضم قائمة مرتضى منصور والتي نجحت في الانتخابات كل من مرتضي منصور رئيس ومصطفي هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناحي وأحمد مرتضي منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفي العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس .