البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ثقافة المنيا يعرض فيلم "أرض الرسالات"

قصر ثقافة المنيا
قصر ثقافة المنيا

قدم قصر ثقافة أبوقرقاص عرض مسرح عرائس بعنوان "لسه بنحلم" مع طلاب مدرسه الكاثوليك الخاصة ببنى عبيد مع المخرج أسامه طه، وأداء جيهان عبد المحسن واحسان كامل، أعقبه عرض سينما للأطفال بنادى التكنولوجيا مع إخلاص طه وآمال طه، كما قامت جيهان منصور المحسن  بتعريفهم بفروع المكتبة وكيفية فهرسه وتصنيف المكتبة. 
وقدم قصر ثقافة مغاغة عرض لأفلام سينما منها فيلم "أرض الرسالات"، كما ناقشت مكتبة شم البحرية كتاب بعنوان "الفضاء عصرنا" للمؤلف سعد شعبان ناقشه رمضان محمد، بينما عقد بيت ثقافة بنى مزار محاضرة بعنوان "واجبات الزوجة في الاسلام" حاضرها رضا فتحى، وأعدت مكتبة بلهاسة الثقافية ورشة فنية بخامات من البيئة من تدريب هويدا محمد حيث قدمت شرح لكيفية إعادة تدوير علب البلاستيك الفارغة في عمل مقلمة مكتب وغيرها من أشياء جميلة ومفيدة.
وناقش بيت ثقافة دلجا كتاب بعنوان "الكوارث الطبيعة" من كتب البحث العلمي، ناقشة علي حسن أحمد، وقدمت مكتبة اسحاق الثقافية سرد قصة الفيل الحكيم، من تأليف مجدي نجيب، والقصة تدور حول السلوكيات والاخلاقيات التي يجب أن نتحلى بها في حياتنا في شكل قصصي طريف وتعلم عدم الخوف والشجاعة ومواجهة المشكلات قدمته ميرفت محمد، كما ناقش قصرثقافه ملوي كتاب بعنوان "من غشنا فليس منا" تأليف د. محمد على قطب ناقشه بسام شعبان.