البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلمانية: منتخب مصر قدم أداء رجوليًا وسنظل ندعمه

النائبة إحسان شوقي
النائبة إحسان شوقي عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب

أشادت النائبة إحسان شوقي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بالأداء الكبير الذي قدمه المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقالت "شوقي" في تصريحات صحفية لها اليوم، إن لاعبي المنتخب الوطني بذلوا قصارى جهدهم من أجل إسعاد المصريين، وقدموا بطولة تاريخية أشاد بها الجميع، موضحة أننا نمتلك منتخبًا قويًا مليئًا بالعديد من النجوم العالمية، لعل أبرزهم محمد صلاح، والنني، وتريزيجيه.

وتابعت عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب: "أبطال مصر قدموا أداء رجوليا، وأدوا واجبهم بكل أمانة وإخلاص، ونحن جميعًا كمصريين نفخر بهم، وسنظل ندعمهم مهما كانت الظروف والتحديات". 

وأعربت النائبة إحسان شوقي، عن سعادتها برسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنتخب الوطني، والجهاز الفني، واصفةً إياها بـ"التاريخية"، وأكملت: "رسالة تاريخية من رئيس عظيم تؤكد دعمه الدائم والمستمر للرياضة المصرية".

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد توجه بالتحية والتقدير للاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عالٍ في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وقال الرئيس السيسي على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: "لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال".

وأضاف الرئيس السيسي: "ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتمونه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله".