البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 7 فبراير 2022

حظك اليوم
حظك اليوم

تقدم "البوابة نيوز" توقعات الأبراج، اليوم الإثنين، الموافق 7 فبراير 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

برج الحمل

يا عزيزي سوف يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة لا تعوض في العمل، وسوف تشعر بالحيرة والتردد، تشاور مع شخص مقرب من أجل اتخاذ القرار المناسب، تحصد نتائج جهدك في الفترة الماضية، يصارحك أحد الأشخاص بمشاعره نحوك، علاقة مميزة تعيشها في الفترة المقبلة، كن مستعدا لها.

برج الثور

أمورك جيدة أما على الصعيد المهني الأمور جيدة وعلاقتك بالزملاء جيدة، عليك اتخاذ خطوة جدية فيما يخص علاقتك العاطفية، الأمور على الصعيد العاطفي تتطو، تتلقى دعما كبيرا من أحد الأشخاص، الأمور المادية جيدة في هذه الفترة، لا تتردد بالاتصال بأحد الأصدقاء القدامى وتطمئن عليه، انتبه لصحتك أكثر.

برج الجوزاء

يجب عليك التأكد من المعلومات التي تصلك عن حديث بعض الزملاء عنك بالسوء، لا تعاتبهم التأكد حتى لا تضع نفسك في وضع محرج، حاول أن تخفف من التفكير المبالغ به لا تشغل بالك بالأمور التافهة، أخبار جيدة في طريقها إليك ستقلب حياتك للأفضل، اشرب الماء بكثرة ومارس الرياضة.

 برج السرطان

إن الأمور العائلية تؤثر على أدائك بالعمل، يجب أن تفصل بين المشاكل العائلية والعمل حتى لا تجد نفسك في ورطة مع مديرك، تشعر بالانزعاج من تدخلات بعض الأشخاص بعلاقتك العاطفية وتأثيرهم السيئ على شريك حياتك، خفف من قلقك المبالغ به على أحد افراد أسرتك، اهتم بملابسك حتى لا تتعرض لنزلات البرد.

برج الأسد

وأخيراً فترة هادئة جدًا تشعر بها بالراحة النفسية وتتخلص في الفترة المقبلة من الصعوبات والمشاكل التي واجهتك، تتفاجأ بخبر يخص أحد الأصدقاء، تتراكم بعض الأعمال عليك في هذه الفترة، عليك التخطيط من أجل إنجازها، علاقتك جيدة مع الشريك تخططان سويًا للكثير من المشاريع.

برج العذراء

لا تثق بمن حولك بشكل سريع قد تواجه اليوم بعض المفاجئات عليك الحذر من أحد الاشخاص في العمل، الكثير من المسؤوليات ترمى عى عاتقك هذه الفترة، عليك التخطيط جيدًا لإنجازها في الوقت المناسب، فرصة جيدة للعزاب بلقاء الشريك المناسب استغل الفرصة جيداً.

برج الميزان

ابتعد عن العناد في هذه الفترة يا عزيزي برج الميزان، يجب أن تصبح أكثر لينًا وصبرًا في مواجهة المشاكل، تحاول تطوير نفسك بالدخول في العديد من الدورات التي تساعدك على هذا الأمر، تتصادم مع شريك حياتك في هذه الفترة، يجب عليك تنظيم نومك، فقلة النوم تؤثر على أدائك في العمل.

برج العقرب

هناك الكثير من الأهداف والأحلام تعمل على تحقيقها في هذه الفترة، يجب عليك التخطيط جيدًا فأنت إنسان طموح ومبدع، المستقبل يحمل لك الكثير من المفاجات السارة التي تعوضك عن الفترة الماضية، تنشغل بشكل كبير عن أحد الأصدقاء مما يجعله يشعر بالحزن عليك تعويضه.

برج القوس

رئيسك في العمل يشعر بالرضا عنك بسبب تفانيك في العمل الفترة الماضية تدرس الكثير من العروض، تشعر بالثقة الكبيرة بنفسك، مكافأة مالية او منصب جديد في طريقه اليك، قد تواجه بعض المشاكل القانونية، لكنها سرعان ما تحل، مارس الرياضة بشكل مستمر.

برج الجدي

الكثير من المهام المتراكمة عليك في هذه الفترة، تشعر بالضغط وعدم الرغبة بالقيام بأي من هذه المهام، أنت بحاجة للاسترخاء الفترة المقبلة لاستعادة طاقتك، تنتظر إجابة على طلب مصيري قد يغير حياتك، هذا الانتظار يجعلك في حالة قلق خوفًا من تلقي رد سلبي.

برج الدلو

تعيش فترة من الإرهاق النفسي الذي يؤثر على صحتك، تشعر بالقلق من أحد الأشخاص، تتولد الكثير من الشكوك ضده وتشعر بالإرهاق من التفكير في محاولة كشف حقيقته، انت تبالغ في الأمر، عيش أيامك ببساطة، يجب عليك أن تخفف من انفعالاتك.

برج الحوت

تفكر بشراء أمر مهم يكلفك مبلغا ماليا كبيرا وسوف يكون يوما متعبا ومليئا بالأحداث والمشاكل، عليك الحفاظ على أدائك وقدراتك في العمل، لا تستهين بأي مهمة تقوم بها، يشغل بالك موضوع عائلي ومعقد وسوف يتعبك كثيراً، سوف تتلقى بعض الدعوات الخاصة بمناسبات اجتماعية، انتبه لصحتك.