البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يعتمد الكشوف المبدئية لمستحقي الـ80 وحدة سكنية

محافظ مطروح اللواء
محافظ مطروح اللواء خالد شعيب

اعتمد اللواء خالد شعيب  محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أعمال اللجنة العليا للإسكان والتصديق على الكشوف المبدئية لأسماء ممن تنطبق عليهم الشروط من الشباب لعدد 80 وحدة سكنية بمنطقة الكيلو 4 شرق مدينة مرسى مطروح؛ وفقا للضوابط والشروط  المعمول بها، والمتقدمين عليها.
 

وأسفرت اللجنة عن استيفاء عدد   892 مواطنا للشروط، ورفض عدد 404 آخرين كنتيجة مبدئية لعدم انطباق الشروط والضوابط عليهم، والتى تم توضيحها بالكشوفات، مؤكدا حرص كل الأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية على تحقيق العدل والمساواة بكل شفافية بين أبناء المحافظة.
 

محافظ مطروح يؤكد تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص 

وأشار المحافظ إلى أنه تم تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال تشكيل لجنة من الشعبيين والتنفيذيين؛ لفحص ملفات جميع المتقدمين للحصول على الوحدات، وفقا للأكثر استحقاقا لضمان العدالة فى التوزيع دون تمييز لأي شخص؛ طبقا للشروط والضوابط الخاصة بإسكان الشباب والمدعمة من الدولة.

محافظ مطروح يشكر رئيس وأعضاء لجنة  الإسكان 

من ناحية أخرى قدم محافظ مطروح، الشكر لأعضاء لجنة الإسكان من الشعبيين والتنفيذيين، برئاسة اللواء أشرف ابراهيم  السكرتير العام للمحافظة، على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية للوصول إلى تسليم الوحدات السكنية لمستحقيها وتعاونهم مع المواطنين لتحقيق الاستقرار الاجتماعي لهم.
 

فتح باب التظلمات من 2 إلى 16 فبراير 

ومن جانبه أوضح صلاح أبو الدهب  مدير صندوق الإسكان بالمحافظة، أن تلك النتيجة المبدئية للمستحقين التى اعتمدها محافظ مطروح، وسيتم فتح باب التظلمات للمستبعدين اعتبارا 2 فبراير ولمدة 15 يوما حتي 16 فبراير الجاري  بالمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمجلس مدينة مرسى مطروح.

 ومن المقرر الإعداد لإجراء قرعة علنية للمستحقين بعد الانتهاء من فحص التظلمات ضمانا للشفافية والحيادية.