البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حبس المتهم بقتل طفل بطلقة طائشة بحفل زفاف فى أوسيم

ارشيفية
ارشيفية

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول مصرع طفل، إثر طلقة طائشة بحفل زفاف على يد شقيق العريس.. وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما طلبت التحريات حول الواقعة، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة الطفل وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية.

وكانت البداية، بتلقي الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفل في العقد الأول من عمره مصاب بطلق ناري رش خرطوش في الرأس ودخوله في غيبوبة ولقي مصرعه متأثرا بإصابته ومقيم بمنطقة الكوم الأحمر بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص وسؤال أهلية المتوفي أفادوا بأنه أثناء تواجد الطفل في شرفة الشقة محل سكنة لمشاهدة مراسم حفل زفاف أصيب بطلق ناري طلقة طائشة ولقي مصرعه متأثرا بإصابته.

وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق العريس شاب في العقد الثالث من عمره وأنه أثناء محاولته التعبير عن ابتهاجه بزفاف شقيقه وإطلاق عيار ناري من فرد خرطوش تصادف وجود الطفل في شرفه الشقة محل سكنة مما تسبب في إصابته ومن ثم وفاته.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب إبراهيم فاروق معاون مباحث مركز شرطة أوسيم من ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو سالف الذكر، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وما تزال التحقيقات مستمرة.