البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وليد عبد المنعم يشارك بـ"بث مباشر"في معرض الكتاب

غلاف رواية بث مباشر
غلاف رواية بث مباشر

يشارك الكاتب وليد عبد المنعم في معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته 53، برواية "بث مباشر.. كل ما حدث قبل الرابعة صباحا" عن دار المصري للنشر والتوزيع، ويتواجد بجناح الدار المتواجد في (صالة 1 – a32).

من أجواء الرواية: "أنا أحبه كي أجد مفهومًا واضحًا لسبب وجودي في الحياة، كي أطمئن أنني مخلوقة سوية مثلكم، كي أشعر ببعض الدعة والسلام مع ذاتي، كي أتصالح مع خيبتي وفشلي في مجاراة عدو الأيام كما تفعلون. أنا أفعل هذا دون رغبة في الحصول على جائزة حفل الختام، ودون طموح في الوصول إلى خط نهاية المضمار. أنا أحبه ولا أنتظر منه أن يبادلني هذا الحب، ولا حتى أن يلاحظه، ولا أسعى لنيل اهتمام منه ولا شفقة، وإنما كل مبتغاي هو الاستمرار في حبه، لأن هذا الحب هو تصريح من الحياة أنني ما زلت مذكورة في دفاترها".

وليد عبد المنعم كاتب وشاعر مصري تخرج من كلية الآداب، قسم اللغة العبرية، جامعة عين شمس، وعضو مجلس إدارة وتسيير أعمال النقابة العامة لشعراء مصر، وألَّفَ العديدَ من أغاني الأفلام السينمائية، وتغنَّى بكلماته أغلب الفرق الغنائية في مصر، والعديد من مطربي ومطربات الساحة الغنائية المصرية والعربية، ومن إصداراته السابقة ديوان «4 صور مقاس 4 × 6»، وديوان «لسه جميلة»، ورواية «-18»، ورواية «ليليتو».

يشار إلى أن الدورة 53 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، تقام في الفترة من 26 يناير الجاري إلى 7 فبراير المقبل بالتجمع الخامس، بمشاركة 51 دولة من 6 قارات، وتحتفي باليونان كـ"ضيف شرف"، وبالأديب الراحل يحيى حقي، شخصية المعرض، والكاتب عبدالتّواب يوسف شخصية معرض كتاب الأطفال.