البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

متابعات دورية لأعمال الرصف والتطوير بشوارع المنوفية

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

شدد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، على ضرورة المتابعة الدورية والميدانية لكل المشروعات التنموية التي يتم تنفيذها على أرض الواقع بنطاق المحافظة للوصول لأعلى معدلات إنجاز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور أعمال فرد طبقة الأساس بطريق مصرف كفر الباجور بطول 2,860 كم ضمن البروتوكول الموقع مع الهيئة القومية للإنتاج الحربي.

وأشار رئيس المدينة بأن المحور الجديد سيسهم وبشكل كبير في تخفيف الضغط المرورى عن مدينة الباجور وسيحقق سيولة مرورية للقادمين من الطريق الإقليمى والمتجه إلى مدينتى منوف وسرس الليان ، كما تابع أعمال رفع مناسيب بلاعات الأمطار والصرف الصحى  بشارع رضا والي تمهيدا للبدء فى أعمال الرصف.
وتابع رئيس الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان أعمال قطع الفرمة ورفع المناسيب بشارع الجمهورية مع رفع نواتج التطوير أولا بأول ، فضلا عن متابعة أعمال تركيب البلدورات بشارع عبده حمزة ، مؤكدا على المتابعة المستمرة لكافة أعمال التطوير بالمدينة لدفع منظومة العمل مع التأكيد على الالتزام بالمعايير والمواصفات الفنية المقررة حفاظا على الصالح العام .

وفى منوف، تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف أعمال تركيب البلدورات بطريق (منوف – الحامول) تمهيدا لأعمال الرصف ، فضلا عن متابعة تركيب بلاط الإنترلوك بشارع بورسعيد وطريق المقابر بقرية غمرين التابعة للوحدة المحلية بمنشأة سلطان .
ومن ناحيته، شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بالتواجد اليومي والميداني بالشارع ومتابعة أعمال التطوير بكافة القطاعات الخدمية وتذليل العقبات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق تنمية شاملة ملموسة على أرض الواقع .