البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مجلس الدولة: الكود المؤسسي 10100801 بجميع البنوك المصرية ومكاتب البريد لدفع رسوم التعيين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أعلن مجلس الدولة، برئاسة المستشار محمد حسام، عن أن الكود المؤسسي لسداد رسوم طلبات التعيين بوظيفة مندوب مساعد هو 10100801 بجميع البنوك المصرية ومكاتب البريد.

ويستهدف الإعلان للوظيفة خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون، والشرطة دفعة 2021، من الجنسين حيث  تشارك الإناث الذكور فى الحصول على الوظيفة لأول مرة فى تاريخ مجلس الدولة.

وأعلن المستشار محمد حسام الدين رئيس مجلس الدولة، عن فتح باب التقدم للإناث من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2021، لشغل وظيفة مندوب مساعد جنبا إلى جنب مع الذكورحيث يتم تعيين الإناث لاول مرة في تاريخ مجلس الدولة.

وقال المستشار محمد حسام الدين أن فتح باب التقدم للإناث بجانب الذكور من خريجي دفعة 2021، جاء تنفيذا لقرار المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية مشيرا إلى أن للخريجات فرص متكافئة مع الخريجين، والعبرة باستيفاء الشروط والافضلية دائما للاعلي في التقدير.
وقال المستشار طه كرسوع الأمين العام لمجلس الدولة - نائب رئيس مجلس الدولة، إن شروط الاعلان تتضمن :

أن يكون المتقدم من الخريجين والخريجات الحاصلين علي تقدير جيد علئ الأقل.
ألا يزيد العمر عن 30 عاماً.
أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية:
إن تثبت لياقة المتقدم الصحية.

وأوضح المستشار طه كرسوع أن سحب الملفات سيكون فى المدة من يوم الاربعاء 2 فبراير 2022، حتي نهاية عمل يوم الأربعاء 9 فبراير 2022، ويكون تقديم الملف مستوفى المستندات فى المدة من يوم السبت 19 فبراير 2022، حتي نهاية عمل الخميس 3 مارس 2022، على أن يتم إخطار المتقدمين والمتقدمات بموعد المقابلة المحدد لهم عبر هواتفهم أو عنواينهم البريدية الإلكترونية.