البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. طلائع الجيش يختتم تدريباته استعدادا لإنبي في كأس الرابطة

تدريبات فريق طلائع
تدريبات فريق طلائع الجيش لكرة القدم

يختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباتة اليوم استعداداً للقاء إنبي عصر غداً الجمعة في الجولة الرابعة لكأس الرابطة للأندية المحترفة.

ويؤدي الطلائع تدريبا خفيفا بملعبه بجهاز الرياضة العسكري يضع خلاله الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبد الحليم كامل وسيد السويركي اللمسات النهائية على خطة وتشكيل المباراة ، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة الخفيفة في المران على جاهزية جميع اللاعبين خاصة مجموعة اللاعبين الشباب لتحديد موقفهم من مباراة إنبي.

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحة بملعبه بجهاز الرياضة العسكري ولعب الفريق مباراة ودية مع فريق الشمس فاز خلالها الطلائع بهدفين مقابل هدف ، وقد أستغل الكابتن طارق العشري المباراة في تجربة جميع اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات بشكل رسمي ، وكذلك العائدين من الإصابات والشباب لتجهيزهم للمباريات الرسمية.

وقبل المران حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون والعميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة وجميع واللاعبين علي تقديم واجب العزاء للكابتن يسري عرفان المدير الإداري للفريق في وفاة المرحومة والدته.