البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم.. طقس شديد البرودة على القاهرة نهارا وأمطار رعدية بعدة مناطق

حالة الطقس
حالة الطقس

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن أن اليوم الأربعاء يشهد طقسا شديد البرودة  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد ، ومعتدل على على جنوب سيناء، مائل للبرودة على جنوب الصعيد وطقس شديد البرودة ليلاعلى كافة الأنحاء، يصل إلى حد الصقيع على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء.

ويشهد طقس الأربعاء أمطارا متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية على مناطق من السلوم ومطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد والعريش قد يصاحبها حبات البرد على فترات متقطعة . 
وأمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من الغربية والشرقية والمنوفية ومدن القناة وسيناء قد تمتد الى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة ، وامطار خفيفة على مناطق من شمال الصعيد على فترات متقطعة.
ونشاط للرياح على كافة الانحاء على فترات متقطعة يزيد من الاحساس برودة الطقس وتكون مثيرة للرمال والاتربة على مناطق من جنوب البلاد.
ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاربعاء، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 12 العظمى والصغرى 6، وعلى السواحل الشمالية 12 للعظمى والصغرى 9، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20  للعظمى والصغرى 11، وعلى شمال الصعيد 14 للعظمى والصغرى 3، وعلى جنوب الصعيد 18 للعظمى والصغرى 6.