البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

منى زكي تطلب الدعاء على "إنستجرام"

.
.

تسبب فيلم " أصحاب ولا أعز" فى اثارة جدل واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وتعرضت الفنانة منى زكى احدى بطلات العمل للهجوم والانتقاد بسبب بعض المشاهد التى اعتبرها الجمهور جريئة وبها الفاظ خادشة للحياء.


وشاركت منى زكى متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى والصور الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية ستورى  حيث كتبت زكى خلال الاستورى قائلة: " اللهم إن عائلتى هم الرضا وأطهر النعم لقلبى فاسقهم العافية والسعادة بلا منتهى واحفظهم من كل مكروه، اللهم احفظ عائلتى فهم أغلى ما أملك، اللهم احفظنى واحفظهم وعافنى واعف عنهم واجمع شملنا وألف بين قلوبنا واكفنا  شر أنفسنا والشيطان وأولاد الحرام، اللهم بارك لى فى عمرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شئونى وأحوالى".
كما شاركت زكى أيضا  محبيها ومتابعيها  بدعاء عبر خاصية "ستورى" وقالت فيه: "اللهم امنحنا في هذا اليوم من رحمتك وفضلك ما تسعد به قلوبنا، وتشرح به صدورنا، وتيسر به دروبنا، وتنفس به كروبنا، وتغفل به ذنوبنا يارب العالمين".

و تابعت: "يارب لا تجعلنى ثقيل على قلب أحد وابعدنى عن من يتمنى بعدى ومن يؤذينى أو لايتمنى الخير لى ولو كان احب عبادك لقلبى".

يذكر أن منى زكى شاركت فى السباق الرمضانى الماضى بمسلسل " لعبة نيوتن " وشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد وتأليف وإخراج تامر محسن.