البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. شرطة النقل والمواصلات توزع الورود والشيكولاتة على المواطنين بالدقهلية

شرطة النقل والمواصلات
شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية تحتفل بعيد الشرطة

احتفل اليوم الثلاثاء، قسم شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية، بقيادة العقيد عصام العدوى مأمور قسم شرطة النقل بالمواصلات بالذكرى الـ 70 لأعياد الشرطة بتوزيع الورود وأعلام مصر والشيكولاتة على المواطنين بمحطة قطار المنصورة لمد جسور التواصل مع الشعب المصرى.
يأتى ذلك فى إطار توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء بهى الدين زغلول مساعد الوزير للنقل والمواصلات والعميد سامى شاهين مساعد المدير لشرق الدلتا بضرورة مد أوجه التواصل بين الشرطة والمواطنين فى كل الاحتفالات.
وحرص مأمور القسم وضباط وأفراد القسم على استقبال المواطنين داخل محطة قطار المنصورة بالأغانى الوطنية وكذا توزيع ورود وأعلام مصر وشيكولاتة وكمامات عليهم وسط سعادة من المواطنين الذين شعروا بسعادة كبيرة والتقطوا الصور التذكارية معهم ورددوا الهتافات المؤيدة للشرطة وأطلقت السيدات الزغاريد.
كما وجه المواطنون التهنئة لكل رجال الشرطة بعيدهم الـ70، حيث يعد ذلك اليوم هو ذكرى انتصارات قوات الشرطة الباسلة في معركة الإسماعيلية عام 1952، والتى أظهرت تلاحم قوات الشرطة مع الشعب لصد العدوان الغاشم على واحتفالا بشهداء خلدوا أسماءهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر، ضاربين أروع الأمثلة مضحين بأرواحهم من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة .