البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تألق آنسات الجمباز الفني فى بطولة كأس مصر

انسات الجمباز
انسات الجمباز

تشهد بطولة كأس مصر للجمباز الفني آنسات تحت 7 سنوات المقامة حاليا بالصالة المغطاة بمدينة نصر التي ينظمها اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين تألق للاعبات الأندية والأكاديميات على مستوى الجمهورية.

ونجح اتحاد الجمباز من تكوين قاعدة كبيرة من اللاعبات الممارسين في رياضة الجمباز لتكون نواة للمنتخبات الوطنية للمشاركة في المحافل القارية والدولية خلال الفترة المقبلة.

ووضع اتحاد الجمباز برئاسة إيهاب أمين خطة وبرنامج زمني للارتقاء بمستوى اللعبة عن طريق نظام جديد للبطولات المحلية.

وتقام بطولة كأس مصر للجمباز وسط إجراءات احترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة اللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية وأولياء الأمور.

وتألقت آنسات مركز التنمية الشبابية بالجزيرة داخل البطولة، حيث حصلت بطلات مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على المستوى الأول والميدالية الذهبية بإجمالي 64 ميدالية ذهبية بعد أداء متميز جدا للاعبات في إطار دعم لجنة وزارة الشباب والرياضة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفأر، وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب للنشاط الرياضي بشكل عام ولعبة الجمباز بشكل عام في ظل الإقبال المتزايد من أولياء الأمور على ممارسة أولادهم لرياضة الجمباز.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على أن تكون ممارسة الرياضة حقاً أصيلاً للنشء والشباب.

ويتكون الجهاز الفني والإداري لآنسات مركز التنمية الشبابية بالجزيرة

الدكتور مؤمن حسين: رئيس جهاز الجمباز بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة

الكابتن معتصم علاء: المدرب العام لفرق المركز

الكابتن هالة محمد: المدرب العام لقطاع الآنسات

الكابتن عبد الله مخيمر: مشرف المرحلة

مدربين المرحلة: الأبطال

كابتن (محمود مختار - همس - محمد هشام – عبد الله - آلاء- يوسف- شهاب- عبد الرحمن عبد الحليم- ياسمين حسام- علاء- إسراء- خلود- إيمان )

الكابتن أحمد مجدي: مشرف النشاط الرياضي

الكابتن سلمي بدري: مشرف النشاط الرياضي