البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأرصاد: طقس بارد على معظم الأنحاء نهارا وأمطار بالقاهرة غدا

حالة الطقس
حالة الطقس

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن أن غدا الاثنين، يشهد طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، ومعتدل على جنوب الصعيد وعلى جنوب سيناء، وطقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل الى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد طقس الاثنين امطار خفيفة الى متوسطة  على مناطق من السواحل الشمالية والوجة البحرى على فترات متقطعة ،وامطار خفيفة على مناطق من جنوب الوجة البحرى قد تمتد خفيفة الى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 15 العظمى والصغرى 7، وعلى السواحل الشمالية 15 للعظمى والصغرى 7، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 20  للعظمى والصغرى 12، وعلى شمال الصعيد 15 للعظمى والصغرى 5، وعلى جنوب الصعيد 19 للعظمى والصغرى 8.

وكشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن غدا الثلاثاء ، يشهد طقس شديد البرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد ، ومعتدل على جنوب الصعيد وعلى جنوب سيناء، وطقس شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء، يصل الى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد.