البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أبو العدب" يتفقد كنترول الابتدائية والإعدادية بالبحيرة

الدكتور منصور أبو
الدكتور منصور أبو العدب

تفقد الدكتور منصور أبو العدب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحيرة الأزهرية،  سير أعمال كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية بمدينة دمنهور؛ للوقوف على كفاءة العمل وفق الضوابط والمعايير الواردة من قطاع المعاهد. 

وتابع "أبو العدب" سير الأعمال الفنية والإدارية بالكنترولين، حيث شدد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، فضلًا عن تحري الدقة في رصد الدرجات لإعطاء كل طالب حقه.

وأعلنت الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية عن جداول امتحانات نصف العام لعدد من المراحل الدراسية للعام الدراسي 2021/2022، وكشف رئيس الإدارة المركزية للامتحانات الشيخ أحمد عبد العظيم عن جدول اختبارات نصف العام للشهادتين الابتدائية والإعدادية، إضافة إلى اختبارات مراحل النقل المختلفة.

بدأت امتحانات نصف العام للشهادة الابتدائية يوم الأحد الموافق 16 يناير 2022، وتنتهي السبت 22 يناير 2022، أما امتحانات نصف العام للشهادة الإعدادية فبدأت يوم الأحد 16 يناير 2022، وتنتهي الأحد 23 يناير 2022، كما خصص قطاع المعاهد الأزهرية المدة من 16 إلى 22 يناير المقبل، لاختبار طلاب البرنامج التأهيلي المُلحقين على الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي.