البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيوتشر: الأهلي طلب عودة عبدالمنعم بشكل ودي

عبدالمنعم
عبدالمنعم

أكد عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لفريق فيوتشر إنه فخور بفريقه الذي يتواجد منه لاعبون يشاركون بشكل أساسي مع منتخب مصر في بطولة أمم افريقيا.

 وقال السقا في تصريحات لبرنامج الماتش عبر فضائية صدى البلد :"الأهلي طلب عودة عبدالمنعم بشكل ودي في يناير الجاري ولكننا رفضنا. 

وأضاف أن إدارة الفريق لديها سياسة واضحة لن يتم التفريط في أي لاعب في نصف الموسم.

قال أحمد حجازى، نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى، إن المنتخب يلعب دائمًا على الفوز، وتحقيق البطولات. 

وأكد “حجازي”  فى تصريحات تليفزيونية أن ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 كانت عامرة بالمفاجآت، لافتا إلى أن لاعبى الفراعنة كانوا حريصين على تلاشى ذلك أمام السودان.

وأضاف حجازى أن الفوز على السودان مهم جدا والحمد لله على الصعود لدور الـ16 ومنتخب مصر يلعب دائما على الفوز ومفيش فرق ضعيفة في أفريقيا كلهم منظمين، وشاهدنا مفاجآت وكنا حريصين على عدم حدوث ذلك أمام السودان.

وحصل اللاعب أحمد حجازي قلب دفاع المنتخب الوطني على جائزة أفضل لاعب في مباراة المنتخب الوطني أمام السودان ببطولة أفريقيا، بعد المستوى الرائع الذي قدمه طوال المواجهة العربية. 

وحسم منتخب مصر بطاقة التأهل لدور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا بعد الفوز على نظيره المنتخب السوداني بهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «أحمدو أهيدجو» بالجولة  الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا.

وجاء هدف الفراعنة عن طريق اللاعب محمد عبدالمنعم في الدقيقة 34 من رأسية رائعة بعدما استقبل ركنية كرة عرضية متقنة من عبدالله السعيد.