البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اتحاد المصارعة: نمتلك مواهب في اللعبة ونسعى لتجهيزها للعالمية

دكتور نبيل الشربجي
دكتور نبيل الشربجي

أكد الدكتور نبيل الشربجي أمين صندوق اتحاد المصارعة خلال تصريحاته الخاصة لـ البوابة نيوز" أن مجلس الإدارة برئاسة اللواء عصام النوار قرر الاستعانة بخبرات هانى عبد الفتاح وتعيينه مديراً تنفيذياً للاتحاد للاستفادة بخبراته الطويلة والمساهمة مع مجلس الإدارة في تطوير المنظومة وتحقيق مزيد من النجاح لاسرة المصارعة المصرية.

وأضاف أنه  تم السماح للأندية  والهيئات بالمشاركة بثلاثة لاعبين في مسابقة المصارعة الرومانية ونفس العدد للمصارعة الحرة إضافة للسماح بمشاركة للاعبتين خلال منافسات المصارعة النسائية .

وكشف "الدكتور نبيل الشربجي أن المجلس فضل تسهيل مهمة   الاندية من جل زيادة عدد المشاركين بالبطولات المحلية وتوسيع القاعدة أحد أهم أهداف مجلس الإدارة.

وأشاد بمعدل اللياقة البدنية للاعبى المصارعة في مصر مؤكداً أنه من خلال متابعته للعديد من اللاعبين على مستوى الجمهورية وتنفيذ برنامج المشرع القومى  الأبطال الواعدين والذى يشرف عليه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ويرأسه اللجنة العلمية لهذا المشروع الدكتور كمال درويش تبين ان مصر تملك مواهب كثيرة وسيكون لهذا المشروع ثمار عظيمة خلال الاعوام القليلة المقبلة ونسعى لتجهيز المواهب لتمثيل مصر في المحافل الدولية في القريب العاجل.

وتوقع "الشربجي" أن يكون للمشروع القومي للمصارعة ثمار في القريب العاجل في ظل الاهتمام الكبير من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكذلك الدكتور كمال درويش  رئيس اللجنة العلمية لما يملكه من خبرات كبيرة  وقدرات فائقة في تنفيذ هذا  المشروع العملاق.

وكانت اللجنة العلمية برئاسة الدكتور كمال درويش، قد قررت تعيين الدكتور  نبيل الشربجي مخطط أحمال للجنة المشروع القومي للمصارعة.

كما قررت تعيين الدكتور إيهاب البديول مشرفا فنيا لمشروع  الابطال الواعدين، والاستعانة بالبطل الاولمبي السابق كرم جابر  محلل أداء لاعبي المشروع للاستفادة بخبرات المصارع الأولمبي وخلق مزيد من الدوافع أمام الأبطال الواعدين.