البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الرئيس الفلسطيني يستقبل بطريرك المدينة المقدسة للروم الأرثوذوكس

الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

استقبل اليوم الإثنين، الرئيس الفلسطيني محمود عباس،  في مقر الرئاسة في مدينة رام الله، بطريرك المدينة المقدسة للروم الارثوذوكس “كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث”، حيث قدم البطريرك “ثيوفيلوس الثالث" ، التهاني الى الرئيس محمود عباس بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة والسنة الميلادية الشرقية الجديدة . 
ووضع البطريرك “ثيوفيلوس الثالث” ، الرئيس محمود عباس في صورة الاوضاع السائدة في المدينة المقدسة وما يتعرض له الشعب الفلسطيني في القدس وسائر فلسطين من مضايقات واعتداءات وترهيب ، واوضح البطريرك “ثيوفيلوس الثالث” ، بأن رؤوساء الكنائس سيعملون في القريب العاجل كل ما بوسعهم لايصال الصورة الحقيقية عن المعانات التي يمر بها الشعب الفلسطيني في ظل الاحتلال الى العالم اجمع. 
من جانبه رحب الرئيس محمود عباس ببطريرك المدينة المقدسة والوفد المرافق له وثمن  كل ما جاء في كلمة البطريرك ورحب الرئيس بجميع الاجراءات والبيانات التي صدرت مؤخراً من قبل رؤوساء الكنائس ومن غبطته ايضا. 
وأكد  الرئيس على دعمه الكامل لابناء الشعب الفلسطيني في القدس ، وعلى حماية المقدسات الاسلامية والمسيحية ، كما واكد ايضا بانه سيواصل العمل من اجل دعم صمود الاهالي في مدينة القدس وباقي الاراضي المقدسة. 
وفي نهاية الزيارة قدم  الرئيس محمود عباس بتحياته لجميع رؤوساء الكنائس وجميع الكنائس وابناء الطوائف في فلسطين عامة والذين يشتركون مع ابناء الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال والتطرف والعنصرية.