البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل إصابة 4 أشخاص في معركة بالشوم والأسلحة البيضاء بالمنيا

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 4 أشخاص في معركة بالشوم والأسلحة البيضاء بسبب مشادة كلامية بقرية قلندول بمركز ملوي، جنوب المنيا.

تلقي اللواء محمد عبد التواب مدير أمن المنيا ، إخطارا من عمليات النجدة، بحدوث مشادة كلامية تطورت إلى معركة بالشوم والأسلحة البيضاء بين «أولاد على يوسف» و«أولاد فتحي سليمان» بقرية قلندول بمركز ملوي.

تسببت المشاجرة في إصابة كلا من نادية محمود سليمان، 62 سنة، ربة منزل، محمد فتحي محمد دياب، 27 سنة، لا يعمل، وعادل سامح فتحي، 22 سنة، لا يعمل، احمد خالد قاعود، 27 سنة، لا يعمل، من «أولاد فتحي سليمان».

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج، وتم القبض طرف المشاجرة الثاني من أولاد على يوسف، وهم على محمد يوسف، وعيد على محمد يوسف، ومصطفي على محمد يوسف وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

وفى سياق آخر  أصيب اليوم  8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الزراعى مصر اسوان أمام قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا ،وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج .

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة ،امام قرية البرجاية التابعة لمركز المنيا ،على الطريق الزراعى مصر اسوان ،واسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بإصابات مختلفة وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج .

وبالانتقال أفادت التحريات الأولية انقلاب سيارة ،بالقرب من قرية البرجاية على الطريق السريع مصر اسوان الزراعى وجار إزالة آثار الحادث لتيسير حركة المرور .

وأصيب طالبتان، وسائق،   في حادثي طرق منفصلين بالمنيا حيث تلقى اللواء محمد عبدالتواب، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بإصابة 3 أشخاص بينهم طالبتان وسائق، في حادثي تصادم، بينها تصادم سيارة رقم 1834 ن ب ص ملاكي، برصيف أمام استاد المنيا الرياضي، بمدينة المنيا، نتيجة اختلال عجلة القيادة مما تسبب في إصابة طالبتين.

فيما أصيب سائق في حادث تصادم سيارة رقم 4921 ع ص ا ربع نقل، بتروسيكل، بطريق الصعيد الزراعي السريع جنوب كمين بني أحمد بمركز المنيا .