البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وكيل تعليم بني سويف يطمئن على انتظام امتحانات صفوف النقل

وكيل تعليم بني سويف
وكيل تعليم بني سويف

حرص محمد عبدالتواب وكيل تعليم بني سويف على الاطمئنان و متابعة انتظام سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل .

جاء ذلك خلال تواصله المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية وغرف العمليات بالادارات التعليمية .

واطمأن بأن الامتحانات تسير في هدوء وسط إجراءات احترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على صحة وسلامة أبنائنا الطلاب وجميع المعلمين والإداريين القائمين على العملية الامتحانية

ياتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف بالمتابعة المستمرة لسير امتحانات النقل للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ والتي انطلقت السبت ١٥ يناير .
وصرح " عبدالتواب " بأن ٨٢ ألف و ٧٥٩  تلميذاً وتلميذة بالصف الرابع الابتدائي قد أدوا امتحان اليوم الثالث في مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات في ٦٧٨ مدرسة ( رسمي وعربي ولغات وخاص ) على مستوى الإدارات التعليمية.
وأدى ٦٥ ألف و٧٣٠ طالبا وطالبة من طلاب الصف الأول الاعدادي  الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية والكمبيوتر في ٤٣٤ مدرسة .
وشدد وكيل تعليم بني سويف على توفير كافة التيسيرات اللازمة والأجواء الملائمة لعقد الامتحانات بسلاسة ودون معوقات واستمرار تطهير وتعقيم المدارس ونظافة دورات المياه ومتابعة الحالة الصحية للطلاب بإجراء كشف الحرارة قبل الدخول للجان مع تواجد الزائرة الصحية بالمدرسة فترة أداء الطلاب الامتحان.
وعلى جانب آخر يؤدي اليوم طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في المواد التي لا تضاف للمجموع ( التربية الوطنية وتكنولوجيا الزراعة والصناعة وإدارة الأعمال والتربية الرياضية ).