البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استولى على 56 مليون جنيه.. تفاصيل سقوط مستريح الغربية في قبضة الداخلية

مستريح الغربية في
مستريح الغربية في قبضة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من ضبط أحد الأشخاص بالغربية لاستيلائه على أكثر من 56 مليون جنيه من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية البيطرية نظير أرباح .
 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ولاسيما فى مجال مكافحة جرائم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية) بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية البيطرية مقابل أرباح متفق عليها من قيمة رأس المال وتوقف عن سداد أصول المبالغ أو أرباحها بالمخالفة للقانون.

وأمكن الاستدلال على 5 من المجنى عليهم بمحافظة الغربية، وبسؤالهم قرروا بتعرضهم لوقائع نصب واحتيال من المذكور واستيلائه على مبالغ مالية منهم تجاوزت (ستة وخمسون مليون وستمائة وثمانون ألف جنيه) بزعم استثمارها وتوظيفها لهم على النحو المشار إليه.

 عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه ، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.