البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو: وزير الأوقاف يشكر الرئيس اهتمامه بالخطاب الوسطي المستنير

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

تقدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على تكريم أحد أئمة الوزارة في حفل اختتام منتدى شباب العالم، أمس الخميس، وعلى اهتمامه بالخطاب الوسطي المستنير، مؤكد على  أن هذا التكريم يعد دعما كبيرا للشباب و الفكر الوسطي.

 وقال  محمد مختار جمعة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى، أن الرئيس السيسي خير داعم للشباب والفكر الوسطي، مشيرًا إلى أن هذا المنتدى  الشبابي هو منتدي عالمي بامتياز، بل أهم وأعظم وأكبر منتدى في العالم وهو صورة مشرفة لمصر.

 واكد  وزير الأوقاف، أن الشباب عماد أي أمة، وتطور الأمم مرهون بقوة وعطاء شبابها وإيمانهم وولائهم، متابعا أن هذا المنتدى جمع الشباب على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم وألوانهم ولغاتهم، إيمانا من مصر بالعيش المشترك والإنسانية واحترام الإنسان بغض النظر عن دينه أو لونه او ثقافته.

 وتابع محمد مختار جمعة، أن منتدى شباب العالم رسالة سلام لفقه العيش المشترك وإيمان الدولة المصرية بالمواطنة والسلام العالمي، لافتًا إلى أن الإمام المكرم من قبل رئيس الجمهورية، من الأئمة المتميزين وسبق أن صدر له قرار وزاري للسفر إلى ألمانيا في شهر رمضان مع 11 إماما لإحياء ليالي رمضان.