البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ السويس يعلن الاستعداد لبدء أعمال تطوير المدن السكنية القديمة

أعلن اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس أن المحافظة تستعد للبدء في أعمال التطوير لعدد من المدن السكنية القديمة، وسيتم إعداد مخطط عام وساحات انتظار وأسواق وحدائق ورفع كفاءة المرافق العامة ودهانات العمارات والرصف بعد تخصيص المبالغ المالية المطلوبة بعد موافقة  رئيس الوزراء و وزير التنمية المحلية بذلك.
وأكد المحافظ، أن الدولة صدقت على بدء العمل في حركة نماء وتنمية قوية خلال الفترة القادمة في محافظة السويس في ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام، والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد للمحافظة ، 
كما حضر من القيادات الامنية كلا من اللواء عبد الرحمن هريدي نائب مدير الامن ومسئولي ادارة المرور والحماية المدنية والمرافق .
كما حضر كلا من.النائب جمال عبيد والنائب سيد الكرماوي  والنائبة عفاف زهران أعضاء مجلس النواب 
وحضر المجلس أيضا كلا من النائب احمد خشانة والنائب سيد عبده والنائب حافظ شوشة أعضاء مجلس الشيوخ ورؤساء الأحياء ومديري المديريات والقيادات التنفيذية .
واشار المحافظ، إلي ان قطاع الصحة في السويس في حالة جيدة ، حيث تم دخول جراحات جديدة واجراء عدد من العمليات الكبري بقسم القسطرة التداخلية لم تكن موجودة من قبل بالمستشفى العام وصلت الي 300 عملية منذ افتتاح قسم القسطرة التداخلية ، باشراف طاقم طبي مدرب .

يأتي هذا في إطار تطوير المنظومة الصحية بالسويس وافتتاح اقسام وتخصصات جديدة لتقديم خدمة طبية متميزة لاهالي السويس بالشكل الملائم ونحن نستعد منظومة التامين الصحي الشامل بالاضافة الي انشاء الصرح الطبي للتأمين الصحي الشامل بمدينة 24 اكتوبر بحي فيصل.

وشدد المحافظ، على رؤساء الأحياء برفع كافة التعديات والإشغالات المحيطة بالمدارس استعدادا لبدء امتحانات نصف العام ، مشيرا الي أن الفترة القادمة ستشهد طفرة وتطوير في منظومة العملية التعليمية بالسويس.