البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بسبب غاز السخان.. التصريح بدفن جثة 3 أشخاص لقوا مصرعهم خنقاً داخل شقة بالساحل

 أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بالساحل اليوم الخميس، التصريح بدفن جثة 3 أشخاص من اسرة واحدة لقوا مصرعهم  خنقاً بسبب تسرب للغاز حيث تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل و وجود حنفية مياه داخل الحمام مفتوحه وتبين أن الوفاة نتيجة اشتمام الغاز أول أكسيد الكربون المتصاعد من السخان ، ولا توجد شبهة جنائية .

وأكدت تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة أن مكتشف واقعة العثور على أسرة مكونة من 3 أشخاص متوفين داخل شقتهم بمنطقة الساحل، هو شقيق الموظف المتوفي.

وأوضحت التحريات أن شقيق الموظف حاول طوال اليوم الاتصال بشقيقه المتوفي ولم يتجاوب فتوجه إلى الشقة وقام بكسر الباب ووجد شقيقه متوفي وزوجته وابنته داخل الشقة ولم يتهم ولا يشتبه في أحد جنائيا في الوفاة.

ودلت معاينة أجهزة الأمن على أن الشقة التي شهدت الواقعة مكونة من صالة وغرفة نوم وأطفال وحمام ومطبخ، وأضافت أن الأب المتوفى عثر على جثته داخل غرفة الأطفال جالس على السرير وفى يده العكاز كما عثر على جثتي الزوجة والابنة نائمين على السرير داخل غرف النوم.

 وأشارت المعاينة لسلامة جميع نوافذ الشقة ووجود جميع المتعلقات الشخصية الخاصة بالمتوفين داخلها. 

وتابعت المعاينة أن سبب الحادث تسرب للغاز حيث تبين وجود سخان غاز داخل المطبخ يعمل و وجود حنفية مياه داخل الحمام مفتوحه وتبين أن الوفاة نتيجة اشتمام الغاز أول أكسيد الكربون المتصاعد من السخان.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغا من الأهالى بوجود أسرة متوفاة داخل شقة بالدور الخامس بأحد العقارات بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن تبين وجود أسرة مكونة من ٣ أفراد داخل الشقة وتبين أن الأب يدعى محمود م ، ٥٣ سنة، موظف بالمعاش وزوجته سحر ع، ٤٢ سنة، مدرسة، وابنته ريتاج محمود، طفلة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.