البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عامر حسين: زيادة أعداد الجماهير بعد أمم أفريقيا

البوابة نيوز

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه من المتوقع انتهاء بطولة الدوري العام في نهاية أغسطس المقبل.

حكام أجانب لمباريات القمة

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2": أنه يدعم بقوة توفير حكام أجانب لإدارة مباريات القمة بين الأهلي والزمالك، وأيضًا المباريات الصعبة.

زيادة أعداد الجماهير

ولفت إلى أن هناك وعدًا بـزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري بعد بطولة الأمم الأفريقية، وذلك بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الداخلية والصحة.

ولفت عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أنه يتمنى تخفيض أعداد الأندية المشارِكة في بطولة الدوري الممتاز إلى 16 أو 14 ناديًا فقط بدلًا من 18.

وأرسل جياني أنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، خطاب تهنئة إلى جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بمناسبة فوز قائمته في الانتخابات وتسلمه رئاسة الاتحاد المصري.

وقال أنفانتينو في رسالته:

"عزيزي الرئيس أرجو أن تتقبلوا أحر تحياتي وأخلص التهاني عن انتخابكم رئيسًا لاتحاد الكرة المصري، وبناءً على معرفتي بكم وأسلوب قيادتكم وشغفكم وخبراتكم كرئيس سابق لـEFA، سيكون لذلك تأثير مهم على تطوير لعبتنا الجميلة في مصر".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي في رسالته: "يمكنكم الاعتماد على دعمي الشخصي ومساعدة FIFA لتحقيق أهدافكم وستظل أبواب الـFIFA مفتوحة دائمًا أمامكم لمناقشة ما ترغبون به لصالح رياضتنا وتطورها والترويج لقيمها".

وأكد جياني أنفانتينو في رسالته على نقل تهنئته إلى كل من نائب الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة المنتخبين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في جميع التحديات التي تنتظرنا.

صلاح ضمن قائمة الأفضل

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة "الأفضل" المقدمة لأحسن لاعب في العالم خلال عام 2021.

وسيعلن الاتحاد الدولي عن اسم الفائز بجائزة الأفضل "ذا بيست" يوم 17 يناير الجاري.

وضمت القائمة النهائية التي كشف عنها النجم الألماني السابق سامي خضيرة عبر حساب "فيفا" على يوتيوب، مهاجم بايرن ميونيخ والمنتخب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وقائد المنتخب الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، ونجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح.