البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ مطروح يفتتح أعمال توسعة ورفع كفاءة المسجد الكبير في براني

محافظ مطروح
محافظ مطروح

افتتح اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الجمعة، خلال زيارته الميدانية لمدينة سيدى براني غرب مطروح، أعمال توسعه ورفع كفاءة المسجد الكبير على مساحة ٧٠٠ متر مربع المساحة الكلية ٢٠٠٠ متر مربع بمشتملات المسجد وإدارة أوقاف برانى. 

جاء ذلك بحضور النائب جمال الشورى عضو مجلس النواب، والعميد ياسر عامر رئيس مدينة برانى، والشيخ حسن عبدالبصير وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، وعدد من مديري المديريات والإدارات وعمد ومشايخ وأهالي برانى. 

وتناولت خطبة الجمعة لوكيل وزارة الأوقاف التأكيد على أهمية العمل وأنه السبب في تقدم الأمم، وتقدم محافظ مطروح بالتهنئة لأهالي برانى بافتتاح المسجد الكبير، موجها الشكر الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف، لجهوده وتعاونها مع المحافظة  في إنشاء عدد من المساجد. 

واستمع عقب الصلاة لطلبات عدد من الأهالي ،مؤكدا على دراستها جميعا لتوفير مزيد من الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم ومطالبهم لتوفير حياة كريمة لهم. 

يذكر أن المسجد الكبير ببراني يُعد المسجد الرابع  الذي يتم افتتاحه بعد مسجد النور باجوش، مسجد القبلتين بسملا، ومسجد رياض الصالحين بالسلوم، وذلك في إطار احتفالات العيد القومى لمحافظة مطروح  وافتتاح عدد من المشروعات والمنشآت الخدمية والتنموية بالمحافظة.