البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. القصة الكاملة لفتاة ألقت القبض على أسد هارب في الكويت

فتاة تلقي القبض على
فتاة تلقي القبض على شبل أسد ضخم هارب في أحد أحياء الكويت

نعلم جميعا أن الأسود تولد وتعيش في الغابات كونها حيوانات مفترسة، وقد يتم اصطيادها لوضعها في حدائق الحيوانات لأغراض علمية وترفيهية، ولكن أن ترى شخصا يحمل ويتسكع به في الشوارع فهو لأمر غريب قد نجده فقط في تصوير ألبومات غنائية وبحذر تام، وأمس الأحد تداولت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو توثق نجاح فتاة في الكويت في السيطرة على أسد هارب من أحد المنازل.
وقالت صحيفة "الوطن" الكويتية، إن الفتاة التي سيطرت على أسد هارب، أثار رعب السكان والمارة في منطقة الصباحية، وسط مقولات بأنها مالكة الأسد.

وأضافت الصحيفة أنه تم التعرف على الفتاة، فيما عمد والدها إلى التنسيق مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.

وتظهر الفتاة في أحد المقاطع تسير ليلا بعد أن ألقت القبض على شبل الأسد وحملته بثقة تامة بين ذراعيها، فيما حاول الأسد مقاومتها والإفلات من قبضتها، وظهر الأسد في مقطع آخر مربوطا بحبل من عنقه ويحاول شخص ما سحبه رغما عنه.

وكانت العديد من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلت أنباء أن أحد مراكز الشرطة قد تلقى بلاغا عن مشاهدة شبل أسد يتجول في أحد الطرقات، وعليه توجه رجال شرطة البيئة إلى المكان، وتبين أن الأسد يعود لفتاة وتم التعرف عليها، وقد نسق والد الفتاة مع الأشخاص الذين ربوا الشبل ومع شرطة البيئة لتسليمه إليهم.