البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس مدينة سفاجا يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

رئيس مدينة سفاجا
رئيس مدينة سفاجا يتفقد المركز التكنولوجي

تفقد اللواء ياسر شعبان اليوم الأحد، المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمقر الوحدة المحلية لمدينة سفاجا  للوقوف على تيسير إجراءات تقديم الخدمات للمواطنين وحسن التعامل معهم مع توفير حياة كريمة للمواطنين.
 

واستمع رئيس المدينة إلى طلبات عدد من المواطنين بحضور الأستاذة ضيه على محمد، مديرة  المركز ومتابعة تسجيل طلباتهم من خلال منظومة الشكاوى وتلقي الطلبات، ومسار استقبال وتسجيل الشكوى ومتابعتها مع الجهة المعنية حتى الرد على المواطن بالرأي أو الإجراء المتخذ.


وأكد "شعبان" على حرص طاقم المنظومة من كافة لإدارات على تقديم مزيد من الخدمات والمساعدات الانسانية مراعاة للظروف الاجتماعية والاقتصادية خاصة للأولى بالرعاية ومحدود الدخل إضافة الى تلبية مطالب المواطنين وبحث شكواهم في القطاعات الخدمية المختلفة والعمل على سرعة حلها بالتواصل الدائم والتنسيق مع جميع الاجهزة التنفيذية والخدمية المعنية بالمجلس وخارجها.
 

وشدد رئيس  المدينة على الأستاذ  محمود كلحي، مدير إدارة خدمة المواطنين على ضرورة مراعاة انتظام وسير العمل في استقبال طلبات التقديم على الوحدات السكنية   التي تم الإعلان عنها، موجها بالإسراع في معدلات الانجاز مع العمل في تقديم كافة سبل الدعم والتسهيلات اللازمة مع المواطنين الراغبين التقديم ، وذلك في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بشأن تطوير أداء خدمات المواطنين بمحافظة.