البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

صور وفيديو| كيروش: اختار أفضل العناصر الممكنة لتمثيل المنتخب في أمم إفريقيا

 المؤتمر الصحفي للمدير
المؤتمر الصحفي للمدير الفني لمنتخب مصر كارلوس كيروش

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، سبب ضم ٤ حراس مرمي لقائمة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها يوم 9 يناير الجاري بالكاميرون.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عن بطولة أمم أفريقيا:"أثناء التدريب بيكون في تمرين شاق علي الحارس فيه اكتر من ٢٠ لاعب بيشوط علي الحارس لو عندك حارس أو ٣ مش هيبقى كفاية لأنه اليوم التالي سيكون مرهق ومن الممكن أن يكون هذا يوم المباراة".

وتابع: "ممكن في أي لحظة تحصل إصابة لحارس المرمى في أصابعه أو يده، وفي الحالة دي بيأثر على إعداد الفريق كله، من جهة أخرى عندنا ٢ حراس خبرة و٢ شباب، احنا بنجهز المنتخب لأربع أو خمس سنين جايين بوجود شباب مثل صبحي وجاد، انت ممكن تجهز شيف يجهز أكل لكن السيدات بتبقى عارفة قدرات تحمله لارتفاع حرارة المطبخ وده اللي احنا بنعمله إننا نعرف درجة تحمل اللاعبين في التدريبات والماتشات".

وقال كيروش إنه تفاجأ بتأجيل المباراة بين الأهلي وبيراميدز، ولم يكن له أى دخل فى تأجيلها، مشيرا إلى إنه كان من المقرر انطلاق معسكر منتخب مصر في 2 يناير الجاري، ولكن بعد تأجيل المباراة قرر خوض تدريبين مفتوحين للمنتخب قبل الدخول فى معسكر مغلق بداية من اليوم الأحد.

وقال كيروش، إنه اختار أفضل العناصر الممكنة فى الوقت الحالي لتمثيل المنتخب فى الأمم الإفريقية وتقديم مستويات جيدة.. لافتًا إلى أن باب المنتخب لا يزال مفتوحا أمام الجميع فى المرحلة المقبلة”، مشيرا إلى أن العناصر المختارة فى الوقت الحالي هى الأفضل من وجهة نظره وعلى الجميع تقديم الدعم والمساندة".