البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شاهد.. المنيا تواصل كسح مياه الأمطار من الشوارع والميادين

استمرار  أعمال شفط
استمرار أعمال شفط مياه الأمطار في المنيا

تواصل مراكز محافظة المنيا، أعمال سحب المياه من الشوارع والميادين بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة لرفع المخلفات وناتج هطول الأمطار، كلا في نطاق مركزه والقرى التابعة لها، وذلك للتيسير على المواطنين وخلق سيولة مرورية بمشاركة كافة الجهات المعنية.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الميدانية للحالة العامة للشوارع والاحياء الداخلية، والتعامل الفوري مع الموقف الحالي واثناء هطول الامطار، حرصا على سلامة وأمن المواطنين.

وتواجد الدكتور محمد حلمي رئيس الوحدة المحلية المحلية لمركز ومدينة المنيا، بالشوارع، وتابع أعمال سحب المياه من الشوارع والميادين، خاصة بحي وسط مدينة المنيا ، ووقف هو ومحمد عبد العظيم ، رئيس حي وسط بشوارع التجارة والمحطة، وتم شفط المياه من ناتج الأمطار.

  وأشار المحافظ إلي أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع أى تداعيات قد تحدث نتيجة موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، لافتاً إلى أنه يتم متابعة الموقف أولاً بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام المحافظة، ووجه تعليماته لكافة الوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد، وكسح تجمعات المياه بشكل دوري لتيسير الحركة المرورية والمشاة بنطاق المحافظة.