البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طقس مائل للدفء على جنوب سيناء.. والعظمى 23

جنوب سيناء
جنوب سيناء

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، طقسا مائلا للدفء، غائم جزئي، والرياح جنوبية غربية وسرعتها 24 كيلو/ ساعة، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى بالمحافظة 23 درجة، والصغرى 16 درجة.

 درجات الحرارة المتوقعة

رأس سدر الصغرى 10 والعظمى 19، وفي نويبع الصغرى 14 والعظمى 21، وفى طابا الصغرى 10 والعظمى 19، وفى كاترين الصغرى 2 والعظمى 14، وفي طور سيناء الصغرى 9 والعظمى 21، وشرم الشيخ الصغرى 14 والعظمى 23.

حالة الطقس بسانت كاترين

في الصباح

 لارتفاع درجة حرارة الارض درجة حرارة الهواء تصل إلى +7...+9°C، باردة جدا، نقطة الندى: -1,57°C، ومن المتوقع هطول الأمطار، نسيم عليل الرياح تهب من جنوب غرب بسرعة من 4-11 كم \ ساعة، في السماء، وأحيانا هناك السحب الصغيرة.

في ما بعد الظهر         

 لارتفاع درجة حرارة الارض درجة حرارة الهواء تصل إلى +9...+10°C، نقطة الندى: -1,8°C، ومن المتوقع هطول الأمطار، نسيم خفيف الرياح تهب من جنوب غرب بسرعة من 11-14 كم \ ساعة.

في المساء 

انخفاض درجة حرارة الهواء إلى +6...+8°C، باردة جدا، نقطة الندى: -2,15°C، ومن المتوقع هطول الأمطار، نسيم عليل الرياح تهب من جنوب غرب بسرعة من 7-11 كم \ ساعة.

طول اليوم هو10:21

حالة الطقس الجمعة 30 ديسمبر:

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الجمعة، مائل للدفء على جنوب سيناء، وفرص سقوط أمطار على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة الكبرى، ومدن القناة وشمال الصعيد، على فترات متقطعة، قد تصل حد السيول على مناطق من سيناء وخليج السويس، وهناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

الحالة المرورية

من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية اليوم على الطرق الصحراوية تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لا سيما عدم تلقَي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.