البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رسميا.. مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه لرئاسة الزمالك.. ومفاجآت بالقائمة

قائمة مفاجأة
قائمة مفاجأة

تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بأوراق ترشحه على منصب رئيس مجلس الإدارة، في انتخابات القلعة البيضاء المقبلة وسط حشد كبير من مؤيديه داخل النادى.

 

وتواجد مرتضى منصور في مقر نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء، لتقديم أوراق ترشحه على منصب رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.وفتح نادى الزمالك بشكل رسمى باب الترشح للانتخابات يوم 22 ديسمبر الماضي، لاستقبال أوراق الراغبين فى الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي.وتقرر فتح باب الترشح وتلقي الطلبات بداية من 22 ديسمبر ولمدة أسبوع، ولمدة 8 ساعات من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 7 مساءً، على أن تنعقد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021.

 

وضمت قائمة مرتضى مفاجآت فى الأمتار الأخيرة قبل ساعة من غلق باب الترشح حيث ضمت كل من 

اللواء مصطفى هدهود "نائب"

خالد لطيف "أمين صندوق"

أحمد مرتضي منصور "عضو"

اللواء علاء مقلد "عضو"

مريم نصحي "عضو"

سليمان وهدان "عضو"

جمال عبد الحميد "عضو"

بسنت سيد جوهر "تحت السن"

محمود طه "تحت السن"

أحمد دعبس "تحت السن"

ومن المنتظر اغلاق باب الترشح لإنتخابات النادي الزمالك اليوم ، وبذلك يتنافس على رئاسة النادي كل من مرتضى منصور وأمامه كلا من أحمد سليمان وعمر هريدي .

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق عن عدم ترشحه فى الإنتخابات المقبلة لسببين الأول أن الوقت غير مناسب للترشح ، والثاني أنه يري انه هذه الإنتخابات سيتم الطعن عليها لأن البعض قال أن بها بعض العوار .

 

كما اعلن حسام المندوه اعتذاره عن عدم الترشح فى الإنتخابات بداعى ان الأجواء غير مناسبة