البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فتاة تزعم اختطافها للحصول على مليون جنيه من والدها بالبحيرة

 اللواء علاء سليم
اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية

تمكنت الاجهزة الامنية اليوم بقطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية من كشف ملابسات واقعة قيام إحدى الفتيات بالبحيرة بالإشتراك مع آخرين بالإدعاء بإختطافها وطلب فدية من والدها.

 فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز ) بخروج إبنته(طالبة -سن 19)  متوجهة لكليتها بمدينة السادات بالمنوفية ولم تعد ، ومحاولته الإتصال بها على هاتفها المحمول وتبين غلقه، وعقب ذلك إتصل به مجهول من هاتف إبنته أخبره خلاله أن كريمته بصحة جيدة وطلب منه (مليون جنيه) نظير عودتها .
 تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة اللواء علاء سليم  قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (كريمة المُبلغ "المتغيبة"– طالب– أحد الأشخاص) حيث إختمرت فى ذهن المتهمان الثانى والثالث إرتكاب الواقعة المشار إليها بالإشتراك مع الأولى من أجل التحصل على المبلغ المالى، وقام الثالث بإستئجار شقة كائنة بالإسكندرية وذهبوا لتلك الشقة وقاموا بإستخدام هاتفها المحمول والإتصال بوالدها ومفاوضته .

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهم بالشقة المشار إليها ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، كما أضافت الـمُتغيبة بعدم تعرضها لثمة مكروه .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية