البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جامعة بنها تستضيف لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي

جامعة بنها
جامعة بنها

شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، والدكتورة أميرة التهامي رئيس لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات اجتماع لجنة القطاع والذي عقد في رحاب جامعة بنها.

جاء ذلك بحضور الدكتور وليد طلعت منصور القائم بأعمال عميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة بنها، وعدد من عمداء كليات وأساتذة العلاج الطبيعي وأعضاء اللجنة.

وفي كلمته أعرب الدكتور جمال سوسة عن سعادته باستضافة جامعة بنها لاجتماع لجنة القطاع الطبي للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، موجهًا التحية للجنة القطاع والأعضاء.

وأكد "سوسة"، على دور كليات العلاج الطبيعى بصفة عامة وكلية العلاج الطبيعى بجامعة بنها بصفة خاصة والتي تعد إضافة جديدة للقطاع الطبي داخل الجامعة، بالإضافة إلى دورها الهام في مشاركة الأنشطة الطلابية والقوافل الطبية التي تنظمها الجامعة لخدمة أهالي محافظة القليوبية.

كما حرص رئيس الجامعة على إهداء درع جامعة بنها للدكتورة أميرة التهامي رئيس لجنة القطاع الطبى للعلاج الطبيعي بالمجلس الأعلى للجامعات، تقديرًا من الجامعة وتجديد الثقة رئيسًا للجنة.

من ناحية أخرى ناقش الاجتماع دراسة العديد من الموضوعات الخاصة بالقطاع الطبى للعلاج الطبيعى بالجامعات المصرية.

كما أجرت اللجنة بجولة ميدانية داخل كلية العلاج الطبيعى بجامعة بنها شملت تفقد القاعات الدراسية ومعامل الكلية ، والعيادات الخارجية والتي جرى تجهيزها على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة.