البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"التحرير الفلسطينية" تطالب المجتمع الدولي بتحمل مسئولياته تجاه جرائم الاحتلال

أرشيفية
أرشيفية

حملت منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، حكومة الاحتلال الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن جرائم المستوطنين اليهود بحق الشعب الفلسطيني.

وطالب عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أحمد التميمي المجتمع الدولي بالوقوف عند التزاماته، وتطبيق القانون والشرعية الدولية لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي والمستوطنين على جرائمهم بحق شعبنا الفلسطيني.

وقال التميمي في بيان له، بحسب وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" "إن سلسلة الاعتداءات الأخيرة بحق أبناء شعبنا، والاعتداء على الاسيرات في سجن "رامون" وبقية السجون، انما تأتي وفق خطة ممنهجة تنفذها حكومة الاحتلال، والتي هي عبارة عن حكومة لعصابات المستوطنين الاجرامية، وبالتالي فإنها تتحمل المسؤولية الكاملة عن كل الخروقات والانتهاكات التي ترتكب بحق حقوق الانسان في الأراضي المحتلة".

وتابع: استمرار التقاعس وغض طرف المجتمع الدولي عما يجري في فلسطين، يعني إعطاء الضوء الأخضر للاحتلال، بل اكثر من ذلك يعني الشراكة معه في هذا الاجرام".

وأكد التميمي "ان هذا النهج انما يدفع الفلسطينيين لتبني الخيارات المكافئة للتصدي لهذا الاجرام وهذه العصابات المسلحة والمحمية بغطاء من حكومة الاحتلال، ما ينذر بتدهور الأوضاع على الأرض.