البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طقس مائل للدفءعلى جنوب سيناء.. والعظمى برأس سدر 20

راس سدر
راس سدر

تشهد محافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، طقسا مائلا للدفء، فيما سجلت درجات الحرارة العظمى برأس سدر 20 درجة، والصغرى 13 درجة.

فرص سقومط أمطار

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، يشهد فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على على مناطق من جنوب الدلتا  تمتد مساء على القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.
 

 درجات الحرارة المتوقعة

رأس سدر الصغرى 13 والعظمى 20، وفي نويبع الصغرى 17 والعظمى 21، وفى طابا الصغرى 12 والعظمى 19، وفى كاترين الصغرى 6 والعظمى 17، وفي طور سيناء الصغرى 14 والعظمى 20، وشرم الشيخ الصغرى 15 والعظمى 23.

حالة الطقس الخميس 16 ديسمبر:

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس ، أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية فترات متقطعة 40-60% تقريبا، بالإضافة إلى نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الحالة المرورية

من جانب آخر أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، أن الحالة المرورية اليوم على الطرق الصحراوية تشهد سيولة تامة على معظم طرق مدن المحافظة، لا سيما عدم تلقَي غرفة العمليات أي بلاغات تفيد بوجود معوقات على الطرق أو تأثير على الحركة المرورية.