البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

10 صور ترصد زيارة وزير الرياضة لطور سيناء

جانب من زيارة وزير
جانب من زيارة وزير الرياضة لاستاد طور سيناء

زار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، الاستاد الرياضي ومركز شباب العاصمة طور سيناء، رافقه اللواء أيمن الشريف، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، وكان في استقبالهما محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد عبدالعزيز، وكيل المديرية.

وكان اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد شهدا ختام كأس العالم للبلياردو الفرنسي فردي والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ وسط إجراءات احترازية مشددة تحت رعاية اخبار اليوم برئاسة الكاتب الصحفي أحمد جلال في الفترة من 7 إلى 11 ديسمبر 2021 . بمشاركة 150 لاعبا ولاعبة من 22 دولة علي مستوى العالم.

وأشار المحافظ إلى أهمية تلك الألعاب الدولية ذات الحضور الكبير من دول العالم ومساهمتها الفعالة في دعم السياحة الرياضية وقدم شكره الى اللجنة المنظمة ودار أخبار اليوم ورحب بكافة الحضور على أرض مدينة السلام ، وهنأ الفائزين والاتحاد الدولي والمصري للبلياردو ومؤسسة اخبار اليوم علي نجاح البطولة.

وشارك المحافظ ووزير الشباب والرياضة في تسليم الجوائز للفائزين، كما قام محافظ جنوب سيناء بتكريم فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي ونائبه بإهدائه درع المحافظة.