البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

لتقديم خدمة تمويل الرسوم الدراسة

"بل كاش" توقع اتفاقية شراكة مع مدرسة كينت كولدج الدولية

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول

أعلنت "بل كاش" ذراع التمويل الاستهلاكي لشركة بلتون ومدرسة كينت كولدج الدولية، توقيع اتفاق شراكة لتوفير حلول تمويلية متعددة للرسوم الدراسية لأولياء الأمور، يوفر هذا المنتج لأولياء الأمور خيار تمويل المصروفات الدراسية لأبنائهم (سواء جزء من المصروفات أو المصروفات بالكامل) على أقساط شهرية متساوية تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا بأقل أوراق مطلوبة وموافقة فورية.

وقال مؤمن سالم، الرئيس التنفيذي لشركة "بل كاش" للتمويل الاستهلاكي، تعليقًا على الاتفاقية: "نحن فخورون بالشراكة مع مدرسة كينت كولدج الدولية والذي يؤكد على التزامنا تجاه دخول سوق تمويل التعليم وتركيزنا على أن نصبح من الشركات الرئيسية به".

وأعرب شادي عشرة، رئيس مجلس إدارة مدرسة كينت كولدج الدولية، عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة مع بلتون للتمويل الاستهلاكي "بل كاش" التي تقدم لأولياء أمور الطلاب خيارات إضافية لتسديد الرسوم الدراسية، وأضاف أن ذلك يتفق مع استراتيجية مدرسة كينت كولدج لتخفيف أعباء الرسوم الدراسية على أولياء الأمور؛ عبر التشارك مع بلتون للتمويل الاستهلاكي.

وبلتون المالية القابضة (مدرجة في البورصة المصرية، ويتم التداول عليها تحت رمز BTFH.CA) هي بنك استثمار إقليمي رائد، يوفر الخدمات المالية بالكامل للشركات والمؤسسات والأفراد من ذوي الملاءة المالية في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا، تعد بلتون أكبر مدير أصول غير تابع لبنك في مصر مع حجم أصول مدارة بنحو 26 مليار جنيه ومقدم رائد لخدمات أبحاث الأسهم المستقلة في المنطقة. يتضمن سجل الشركة الحافل تنفيذ أكثر من 110 من عمليات الدمج والاستحواذ وصفقات أسواق المال.

وكانت قد أطلقت “بلتون” ثلاث شركات تابعة جديدة بداية العام الماضي لتأسيس منصتها للخدمات المالية غير المصرفية وهي بلتون للتمويل الاستهلاكي (بل كاش)، بلتون للتأجير التمويلي وبلتون لرأس مال المخاطر.