البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأرصاد: اضطراب في الملاحة وأمطار متوسطة حتى الجمعة

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد حتى الجمعة المقبل، حيث يسود طقس لطيف نهارا علـى القــاهرة الكبـرى والوجـه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويكون مائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، باردا ليلا على جميع الأنحاء. 

ويشهد اليوم الأحد أمطارا متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى على فترات متقطعة، ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وسيناء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 45-55 كم /س وارتفاع الأمواج من 2.5-3.5 متر.
 ويشهد غدا الاثنين شبــورة مائية من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطـرق المؤديـة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجـه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد يوما الثلاثاء والأربعاء المقبلان، شبــورة مائية من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
وفــرص أمطـار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على منــاطق من القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسـواحل الشمالية على فترات متقطعة، بالإضافة إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح 45-55 كم /س وارتفاع الأمواج من 2.5-3.5 متر.
 ويشهد الخميس 9 ديسمبر والجمعة 10 ديسمبر، شبــورة مائية من 5 إلى 7 صباحا على بعض الطرق المؤديـة من وإلى القـاهـرة الكبـرى والوجه البحرى والسواحل الشماليـــة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.