البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مفتش المساجد بمديرية أوقاف مادبا يشارك في إضاءة شجرة الميلاد

شجرة الميلاد
شجرة الميلاد

أضاء الشيخ سليمان الددا ، مفتش المساجد في مديرية أوقاف مادبا، و الأب علاء بعير، الكاهن المساعد لرعيّة اللاتين شجرة عيد الميلاد "الوئام" في "مادبا ستي مول"، بوسط المدينة.

ونشرت الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام في الأردن ، منذ قليل عن الاحتفال وقالت : شارك بالحضور  النائب السابق محمد الشوابكه، ومدير عام الستي مول رجل الأعمال جمال الشوابكة، و الأرشمندريت ايرو ثيموس الوكيل البطريركي للروم الأرثوذكس ، والآباء يوسف حمارنه واشعياء حداد، و جهاد الشوابكة مندوب بلدية مادبا، وجمع من المواطنين.
وأكد الشيخ سليمان الددا حسب البيان الصادر أنّ حالة العيش المشترك في الأردن عامة، وفي مادبا بشكل خاص، تشكّل أنموذجًا للوئام، فهي حالة متوارثة نعيشها كما عاشها الآباء والأجداد وسنورثها للأجيال، بفضل قيادتنا الهاشمية الحكيمة. وأشار إلى أنّ الأعياد تحمل الكثير من معاني الخير، وتُجسّد قيم التماسك والتلاحم، وصلة الرحم وحب الوطن، وكذلك احتفالية إضاءة شجرة الميلاد لتكون كل أيامنا مضاءة ولامعة في سماء أردن الخيّر.
من جهته، شكر الأب علاء إدارة "مادبا ستي مول" على لفتتها الرائعة بإضاءة شجرة عيد الميلاد، والتي تحمل اسم الوئام. وقال: كلّنا بإذن الله نقف صفًا واحدًا لتعزيز قيم المحبة والوئام، والتماسك والأخوّة، والتعاضد والتعاون، في مدينتنا الحبيبة مادبا الأبيّة، وفي مجتمعنا الأردني الكبير، مؤكدًا أن الأردن أنموذج فريد، فيه قيادة حكيمة، ورسالة واضحة تصدّر للعالم، فالوئام في مملكتنا الحبيبّة ليس حبرًا على ورق، أو مجرّد شعارات نتغنى بها، إنمّا هو واقع يومي معاش، ونراه من خلال هذه الاحتفالات الرائعة التي يشاركنا فيها إخوتنا المسلمين ليقولوا لنا في عيد الميلاد: كل عام وأنتم بألف خير.
واشتمل الحفل على عرض من قبل مجموعة كشافة ومرشدات يوحنا المعمدان.