البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جنوب سيناء تشارك في اللقاء التنافسي بالمركز الأوليمبي للمنتخبات القومية

جنوب سيناء تشارك
جنوب سيناء تشارك في اللقاء التنافسي بالمركز الاوليمبي للمنتخ

تشارك فرق المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي بجنوب سيناء في العاب الملاكمة - العاب قوي - مصارعة مراحل الواعدين وأبطال واعدين في اللقاء التنافسي والتقييمي بالمركز الاوليمبي للمنتخبات القومية بالمعادي في الفترة من ٢٧ نوفمبر الجاري إلى ٣ ديسمبر المقبل. 

يأتي ذلك تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وإشراف محمد فتحي توفيق، مدير عام المديرية، واحمد مسعد، مدير المنشآت الرياضية والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الاوليمبي بجنوب سيناء.

كانت مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء قد عقدت  اجتماعا تنسيقيا مع أولياء أمور ولاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في لعبة الملاكمة الذي يقام تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وإشراف محمد فتحي وكيل مديرية الشباب والرياضة وأحمد عبد العزيز وكيل المديرية، وذلك بقاعة الاستاد الرياضي  بطور سيناء.  

ووقع الاختيار على 12 ملاكما من الذين خضعوا لاختبارات المشروع القومي والبطل الأولمبي وبحضور أحمد مسعد مدير المنشآت الرياضية والمشرف العام على المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي، والكابتن جلال سلامة  المدير الفني للمشروع  وعاطف سليم إداري المشروع  والكابتن حسام غنيم مدرب المشروع .

 وقال أحمد عبد العزيز المشرف العام على مشروع البطل الأولمبي، إن المشروع حقق نجاحا للرياضة بجنوب سيناء وأعد أبطالا أصبحوا ينافسون على مستوى الجمهورية، ويحصدون مراكز متقدمة، مشيرا إلى أن المشروع يلقي رعاية وتشجيع من الدولة ووزارة الشباب والرياضة.

 وأعلن عبد العزيز، دعمه للمشروع بحلقة ملاكمة جديدة وحقيبة رياضية لكل لاعب، مشيرا إلى أن التفوق في المشروع وتحقيق بطولات يمنح طلاب المدارس درجات تفوق رياضي في الشهادات التعليمية .