البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مياه الغربية": جار إصلاح كسر ماسورة عزبة المدرسة بطنطا

الماسورة
الماسورة

كثفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بطنطا ، من جهودها لإصلاح كسر ماسورة مياه الشرب بعزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف، حيث تم تكليف فريق الصيانة للقيام بغلق المحبس العمومي، مما أدى إلى انقطاع المياه بالمنطقة لحين انتهاء إصلاح كسر الماسورة.

وكان قد ورد بلاغ إلى الأجهزة التنفيذية بوجود كسر ماسورة مياه عمومي بعزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية .

وكشف مصدر بشركة المياه والصرف الصحي بالغربية أن استخدام فردة الشبشب والأفيز في إصلاح كسر ماسورة مياه الشرب بعزبة المدرسة التابعة لقرية محلة منوف كان " إصلاحاً مؤقتاً" من قبل الفنيين، للوقوف على رصد وجود تسرب مائي وتم على الفور استدعاء الفرق الفنية لمياه الشرب والصرف الصحي لإعمال شئونها في أعمال إصلاح العطل حيث تبين وجود كسر بأحد مواسير المياه وجاري إعمال الإصلاح للعطل وإعادة الأمور لطبيعتها.

تداول رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ، صورا ومقاطع فيديو تتضمن إصلاح كسر في ماسورة مياه شرب في عزبة المدرسة، التابعة إلى قرية محلة منوف، إحدى قرى مركز طنطا، باستخدام  "شبشب" و "أفيز" ، وهو ما أثار استياء المواطنين.

ووصف أهالي العزبة أن طريقة إصلاح الماسورة بهذه الشكل يعتبر إهدارا للمياه، مطالبين بسرعة إصلاح الماسورة بالشكل المطلوب.