البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

اليوم .. الاجتماع الأول لمجلس إدارة اتحاد الكاراتيه المنتخب برئاسة "الدهراوي"

محمد الدهراوي
محمد الدهراوي

يعقد اليوم مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي أول اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب اليوم السبت.

 وسيتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الأمور الخاصة بالاتحاد سواء على الجانب الإداري أو الفني فيما يتعلق بدعم المنتخب الوطني والاستعداد لاستضافة بطولة إفريقيا الأسبوع المقبل حيث سيصل رئيس الاتحاد الإفريقي إلى القاهرة بعد غد لمتابعة آخر الإجراءات الخاصة بتنظيم البطولة. 

وكانت قد ترددت أنباء مؤخرا حول إصدار اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي قرارها بوقف اعتماد اعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكاراتيه وإلغاء قرارات اللجنة التنسيقية الصادر من غير ذى صفة.

من جانبه نفي محمد الدهراوى، رئيس الاتحاد كل مايتردد مؤخراً من شائعات حول حل الاتحاد.
وقال "الدهراوى" خلال تصريحاته الخاصة لـ"البوابة نيوز"، إن انتخابات اتحاد الكاراتيه أقيمت في جو ديمقراطى سليم وتحت إشراف قضائى نزيه ولا توجد أى أزمة، وأن ما حدث خلال الساعات الماضية من شائعات سببه سفرى لرئاسة بعثة مصر المشاركة مؤخراً  فى بطولة العالم بالإمارات، بالإضافة سفر خالد عبد الستار  المدير التنفيذى للاتحاد ما تسبب في تعطيل قرار اعتماد  نتيجة الانتخابات.
وكشف محمد الدهراوى، أن قرار الجمعية العمومية نافذ بحكم القانون وطبقاً لأحكام الدستور.

وكان منتخب مصر للكاراتيه قد حقق نتائج مميزة خلال مشاركته في بطولة العالم الاخيرة التى اقيمت بالامارات وشهدت تفوق ملحوظ لمنتخبنا الوطنى الذى فاز بـ8 ميداليات متنوعة وقدم أداء مميزا.

وكرم الاتحاد الدولى للكاراتيه محمد الدهراوى رئيس الاتحاد على الإنجازات التاريخية للمنتخب المصرى في الآونة الأخيرة.