البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وسط المواطنين.. رئيس مدينة سفاجا يشهد حفل افتتاح طريق الكباش

بث حفل افتتاح طريق
بث حفل افتتاح طريق الكباش من سفاجا

هنأ اللواء ياسى شعبان، رئيس مدينة سفاجا، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري  بالحفل الاسطورى الذي أبهر العالم، حيث انطلقت احتفالية طريق الكباش المقامة فى مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والسيدة انتصار السيسى قرينة الرئيس، بعدد من الفقرات الغنائية، بجانب عرض غنائى مستوحى من عيد الأوبت.

وشهد رئيس المدينة، الاحتفالية في ميدان العروسة وسط تواجد حشد من المواطنين والشباب والأسر وعدد من السائحين الأجانب بمدينة سفاجا.

وأشار شعبان  إلى أن الجمهور تفاعل مع فقرات الاحتفالية والعروض المقدمة التي خطفت أنظارهم ، وسط توزيع الإعلام المصرية كهدايا للحاضرين.


يذكر أن فاعلية طريق الكباش" هي احتفالية ترويجية حضارية تهدف إلى الترويج السياحي لمدينة الأقصر كأكبر متحف مفتوح في العالم وإبراز المظاهر الجمالية والحضارية لها بالإضافة إلى إبراز ما بها من مقومات سياحية وأثرية متميزة ومتنوعة خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة الـ14 عمود بمعبد الأقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف ب "طريق الكباش