البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

زيدان على ردار باريس سان جيرمان وبوكيتينو يقترب من مانشستر يونايتد

.
.

بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، من نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات، من عمر مسابقة دورى أبطال أوروبا، فتحت إدارة الفريق الباريسى ملف المدير الفنى من جديد.

وكشفت صحيفة "لو باريسيان" الفرنسية، عن تواصل إدارة الفريق الباريسى، مع النجم الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى السابق لفريق ريال مدريد الإسبانى، وذلك بهدف التعاقد معه لتدريبه الصيف المقبل، وذلك بعد النتائج السيئة التى يقدمها الفريق فى الفترة الأخيرة، رغم الصفقات القوية التى جلبتها الإدارة.

وأكملت الصحيفة فى تقريرها: "التقى المدير الرياضي في سان جيرمان ليوناردو، والمدير العام جان كلود بلان، وهو أيضًا صديق جيد لزيدان، مع مدرب ريال مدريد في فندق رويال مونسو لإجراء محادثات".

وكشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزيه، أن بوكيتينو الهدف الأول ليونايتد ليحل محل المدرب السابق أولي جونار سولسكاير في ملعب "أولد ترافورد"، لا سيما بعدما رفض زيدان تولي المنصب.

وأكدت الصحيفه، أن فرصة يونايتد باتت جيدة في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني، الذي سبق له تدريب ساوثهامبتون وتوتنهام في البريميرليج.

ويتعرض بوكيتينو لضغوط في سان جرمان، لفشله حتى الآن في إيجاد صيغة مناسبة لاستخراج الأفضل من الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، وزادت الخسارة مساء الأربعاء أمام مانشستر سيتي 1-2، من حدة هذه الضغوط.