البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سرور: استكمال أعمال التطوير بعدد كبير من شوارع أشمون

جانب من الاعمال
جانب من الاعمال

أكد سامي سرور، رئيس مركز ومدينة أشمون بمحافظة المنوفية، أنه جار العمل على قدم وساق بكافة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن خطة التطوير الشامل بمدينة أشمون، حيث إنه جار استكمال أعمال التطوير التي تتم حاليا بعدد كبير من شوارع المدينة.

وأضاف سرور، أنه تم الانتهاء من تركيب أعمدة ديكورية متطورة بوسط الطريق في شارع العبور، كما أنه جار الانتهاء من تركيب بلاط الانترلوك للارصف والبلدورات، وفي شارع الجامعة فجاري إنشاء الأرصفة على جانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك ، وفي شارع الروضة فجارى وضع طبقة السن وفردها ودمكها ، وفي شارع عبد المنعم رياض فجاري إنشاء الأرصفة بجانبي الطريق وتركيب بلاط الانترلوك وتم زرع الأشجار به ، وفي شارع الثورة فجاري إنشاء الأرصفة والبلدورات بها.

وأضاف، أنه جاري التجهيز لتطوير شارع خالد بن الوليد لربطة بشارع عبد المنعم رياض، وفي شارع محمد محسن حمد فتم وضع طبقة السن وجاري إنشاء الأرصفة والبلدورات الحديثة به، كما جاري عمل بلاعات صرف الأمطار بالشوارع الجاري التجهيز لرصفها لتكون جاهزة في أي وقت أثناء هطول الأمطار، وذلك ضمن خطة التطوير والتجهيزات التي تتم بشوارع المدينة تمهيداً للبدء في أعمال الرصف خلال الأيام القليلة القادمة.

وأشار سرور إلى أنة جاري العمل على قدم وساق في أعمال تطوير ميدان الشهداء تخليدًا لذكرى شهداء مركز أشمون، وليكون ميدانًا يليق بأهالي أشمون ولإضفاء المنظر الجمالي والحضاري لمداخل ومخارج المدينة.

وأكد أن مدينة أشمون تشهد طفرة كبيرة في مجال مشروعات البنية التحتية لقطاع الطرق، وخلال الأيام القليلة القادمة سيكون هناك تغييراً حقيقياً بالمدينة بعد أن يتم الإنتهاء من أعمال التطوير والبدء في أعمال الرصف لتظهر أشمون بالمظهر الذي يليق بأهالها وهو ما سوف يلمسه المواطن خلال الفترة القادمة.